ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار [LastPost]

"أحدث أخبار وأعمال النجمة سلمى أبوضيف في السينما والتلفزيون"

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter




كتبت د /أمل عبد العزيز ابراهيم


بدأت الممثلة الشهيرة سلمى أبوضيف في الفترة الأخيرة عملية تصوير فيلمها الجديد بعنوان "ليه تعيشها لوحدك". وفقًا لمصادر موثوقة، ستلعب سلمى دور ليلى، ابنة النجم الكبير خالد الصاوي، وستجسد شخصية تعمل في مجال تنظيم الحفلات. يبدو أن حياة الشخصيتين ستتعرض للعديد من التحديات والأزمات في الفيلم.


ويضم الفيلم فريق عمل مميز يشمل النجمين شريف منير وخالد الصاوي، إلى جانب محمد رضوان، خالد عليش، منذر مهران، ومن تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.


وبجانب مشاركتها في هذا الفيلم، قامت سلمى أبوضيف مؤخرًا بتوقيع عقد للمشاركة في مسلسل درامي جديد بعنوان "زينهم"، حيث ستجسد دور فتاة تعمل في شركة أدوية. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحي إسماعيل.


وعلى الرغم من التحضيرات لمشاركتها في مسلسل "قصة المدينة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، إلا أن تأجيله أصبح أمرًا حتميًا لأسباب متعددة، بما في ذلك اعتذار المخرج كاملة أبوذكري عن إخراج المسلسل.


وتألقت سلمى أبوضيف في موسم رمضان 2023 من خلال مشاركتها في مسلسلي "المداح" الذي يقوده حماده هلال، ومسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، وذلك ضمن مجموعة من الأعمال الناجحة والمثيرة التي أبهرت بها جمهورها.

تعليقات